افضل بدائل كوكل ادسنس adsense

افضل بدائل كوكل ادسنس adsense

افضل بدائل كوكل ادسنس adsense
افضل بدائل كوكل ادسنس adsense 
يعد ادسنس AdSense واحدًا من أفضل برامج تحقيق الدخل من المدونات حتى الآن.

لا يعد إنشاء حساب ادسنس AdSense والحصول على الموافقة عملية سهلة للغاية ، خاصة بالنسبة للمدونين المبتدئين. تبرز المشكلة الحقيقية عندما تعطل Google حسابك في ادسنس AdSense

الحل الجيد هو البحث عن شبكات بديلة أخرى ل كوكل ادسنس Google AdSense وفي هدا الموضوع احضرت لكم بعض المواقع التي قد تعتبر بديلة لكوكل ادسنس google adsense

media.net

Media.net هو أفضل بديل لبرنامج AdSense من حيث أنواع الإعلانات.
Media.net هو ياهو! و Bing ، ويقدم الإعلانات المدفوعة. بالإضافة إلى ذلك ، تتشابه أنواع الإعلانات المعنية مع ادسنس AdSense وإذا كانت لديك مدونة ذات جودة ، فيمكنك الحصول على موافقة Media.net في أي وقت من الأوقات.

PropellerAds

PropellerAds هي إحدى الشبكات الإعلانية الأكثر نجاحًا وما أحبه هو الابتكار التكنولوجي. وبصرف النظر عن جميع أنواع الإعلانات العادية ، فقد أضافوا مؤخرًا إعلانات عبر الإشعارات المباشرة.

استنادًا إلى نوع المدونة التي لديك ، يمكنك الاختيار من بين أنواع مختلفة من الإعلانات التي تقدمها PropellerAds. سواء كان موقعك الكلاسيكي أو موقع الجوال أو موقع الفيديو. الحد الأدنى للدفع هو 25 دولارًا

إنه بديل جيد لبرنامج AdSense

Amazon Display Ads

قد يكون رؤية برنامج إعلاني من قبل Amazon مدرجًا كـ "بديل AdSense" مفاجئًا بالنسبة للكثيرين ، ولكن بحلول عام 2018 هم واحدًا من الخيارات الأكثر شعبية بين المدونين لاستثمار مواقع الويب.

قبل ذلك ، كان برنامج Amazon الأكثر استخدامًا هو Amazon Affiliate فقط ، أما اليوم ، فالإعلانات المستندة إلى إعلانات Amazon Native Shopping و CPM هي خيار ممتاز للمستخدمين الذين يبحثون عن شيء آخر غير AdSense.
برأيي ، برنامج العرض في Amazon مثالي للأشخاص الذين لديهم زيارات  أمريكية وأوروبية

Adversal

يحتوي Adversal على ميزات مشابهة لـ Superlinks ، ولكن يجب أن يكون لديك مشاهدات شهرية تبلغ 50000 مشاهدة للصفحة لتطبيقها.

الحد الأدنى للدفع هو 20 دولارًا ، وبعد 35 يومًا ، يتم الدفع لك في نهاية الشهر.

طرق الدفع هي PayPal والتحويل المصرفي و ACH. يستغرق الأمر من 3 إلى 4 أيام لتتم الموافقة على طلبك.

VigLink

Viglink مثالية لمدونة تربط بين شركة أو موقع للتجارة الإلكترونية.

يختلف مفهوم Viglink بشكل كبير عن جميع البدائل المذكورة أعلاه ، لأنه مع Viglink ، يمكنك كسب المال عن طريق جعل مبيعات الشركات التابعة.

تعمل Viglink بشكل جيد عندما يكون لديك روابط صادرة لصفحات الأعمال أو منتجات مثل متجر للأزياء أو Amazon. حتى إذا لم يكن لديك روابط خارجية ، ولكن استخدم مصطلحات مرتبطة بمنتجات مثل Apple و iPhone وغيرها ، فإن Viglink يضيف تلقائيًا روابط لهذه الكلمات وسوف تربح في النهاية ما يكفي من المال.

أفضل ما في Viglink هو احتضانها من قبل Google وهو برنامج إعلانات سهل الاستخدام للغاية

Skimlinks

Skimlinks هو أفضل بديل ل Viglink ويعمل بطريقة مماثلة. تقوم Skimlinks بتحويل الروابط الصادرة الخاصة بك إلى ارتباطات فرعية وتكسب المال في كل عملية بيع.
من الممكن أن تكسب أكثر من عشرة أضعاف مع Viglink و Skimlinks لأنهم يدفعون لمبيعات الشركات التابعة وليس للنقرات .

هذه ليست سوى بعض من البدائل الأكثر شعبية في AdSense.

إذا تم تعطيل حسابك في AdSense ، فإن أفضل طريقة لتغطية خسارة أرباح AdSense تتمثل في استخدام مجموعة من شبكتين إعلانيتين أو أكثر. (على سبيل المثال: استخدم Media.net أو Viglink مع إعلانات سياقية.)

اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم ولا تبخلو علي بمشركته مع اصدقائكم وترك تعليق محفز وشكر لكم و الا اللقاء في موضوع اخر ان شاء الله




mohamed
mohamed
تعليقات